[ مُنتَديَات رَوعَة الغَ ـرَامْ ]

مَڔحٻاً ٻڪَ مَڔهْـ أُخْـڔَى يَـآ زائر ..


    MSNBLOCK DEDECT 2009-A

    شاطر
    avatar
    شاطئ الذكريات
    { صَـآحِ ـبْ السُّـمُـوْ }
    { صَـآحِ ـبْ السُّـمُـوْ }

    الجنس : انثى

    الدولـة : فلسطين

    المهنة :

    الهواية :

    الأوسمة :

    MSNBLOCK DEDECT 2009-A

    مُساهمة من طرف شاطئ الذكريات في 6/3/2010, 17:39

    اكشف منيع ملك حظر وبلوك ودليت ومين صديقك ومين عدوك__شرح بالصور
    السلام ليكم...
    اخوتي واخواتي اقدم لكم هذا البرنامج الرائع مع الشرح المصور له...
    اسم البرنامج: MSNBLOCK DEDECT 2009-A
    وظيفة البرنامج: يقوم بكشف الاشخاص الذين قامو بحظرك او مسحك من الايميل.
    الاستخدام: يستخدم في لماسنجر ال Hotmail و ماسنجر ال Yahoo

    للتحميل :

    الشرح:

    اول ما تفتح البرنامج تظهر لك هذه الشاشة.. وهي ختيار نوع ماسنجرك او الايميل .:

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    وبعديها ... عندما تختار نوع ماسنجرك.... تظهر لك هذه الشاشة... ادخل فيها الايميل والباسورد :


    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    وبعديها اضغط على زر Sigin.

    بقعد من 7 الى 11 ثانية وبطلع النتائج المذهلة...
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


    وشكرااااااااااااااااا
    اتمنى ان ينال اعجابكم...
    avatar
    قصر الشوق
    {. مُشـرف ~
    {. مُشـرف ~

    الجنس : ذكر

    الدولـة : فلسطين

    المهنة :

    الأوسمة :

    رد: MSNBLOCK DEDECT 2009-A

    مُساهمة من طرف قصر الشوق في 6/3/2010, 18:15

    برنامج رائع
    يسلمووووو
    avatar
    كنعان
    {. مُشـرف ~
    {. مُشـرف ~

    الجنس : ذكر

    الدولـة : فلسطين

    المهنة :

    الهواية :

    الأوسمة :

    رد: MSNBLOCK DEDECT 2009-A

    مُساهمة من طرف كنعان في 6/19/2010, 10:01

    يسلموااا يا حجة
    تعالي كل يوم
    avatar
    أنين القلب
    { صَـآحِ ـبْ السُّـمُـوْ }
    { صَـآحِ ـبْ السُّـمُـوْ }

    الجنس : ذكر

    الدولـة : فلسطين

    المهنة :

    الأوسمة :

    رد: MSNBLOCK DEDECT 2009-A

    مُساهمة من طرف أنين القلب في 6/21/2010, 01:44

    يسلموا على البرنامج الرائع
    avatar
    ĴốJő
    [ المُراقبـَةُ العَ ـآمَّـةْ ]
    [ المُراقبـَةُ العَ ـآمَّـةْ ]

    الجنس : انثى

    الدولـة : فلسطين

    المهنة :

    الهواية :

    الأوسمة :

    رد: MSNBLOCK DEDECT 2009-A

    مُساهمة من طرف ĴốJő في 6/23/2010, 12:16

    ههههههه...والله جايبة برنامج بيجي ع الجرح


    ع فكرة عندي سكربيت مشابه لهالبرنامج

    بس برضو يسلمووو

    استمري
    avatar
    شاطئ الذكريات
    { صَـآحِ ـبْ السُّـمُـوْ }
    { صَـآحِ ـبْ السُّـمُـوْ }

    الجنس : انثى

    الدولـة : فلسطين

    المهنة :

    الهواية :

    الأوسمة :

    رد: MSNBLOCK DEDECT 2009-A

    مُساهمة من طرف شاطئ الذكريات في 6/27/2010, 10:54

    مشكورين على المرور
    وامنورين
    avatar
    Hussien
    .{ عُضُـوٌ لآمِــعْ ..
    .{ عُضُـوٌ لآمِــعْ ..

    الجنس : ذكر

    الدولـة : فلسطين

    المهنة :

    الهواية :

    رد: MSNBLOCK DEDECT 2009-A

    مُساهمة من طرف Hussien في 7/7/2010, 13:29

    يا شبابب ويا صباياا ،، احذروا من هييك برامج ما تثقووا فيهاا
    اول شي رح من ناحية معنوية والله ما بتلزم يلي عاملك بلوك مع السلامة ما رح يهمك كتيير بعتقد

    تاني شي مصممين هييك برامج ممكن يكونو بيستخدموها لسرقة الايميل وانتو ما داريين .. فنصيحة ما حداا يجرب البرنامج لانو ازا بتلاحظو انك بتكتب الايميل والباس

    مشكوورة شاطئ عالطرح وما تفهميني غلط انا بس بدي احذركم وعلى رأي المثل اسألو مجرب ولا تسألو طبيب لانو انا عملت متل البرنامج هااد قبل هييك هههه
    من الاخر يعني هههههه


    تحياآآآآتي
    huss
    avatar
    ĴốJő
    [ المُراقبـَةُ العَ ـآمَّـةْ ]
    [ المُراقبـَةُ العَ ـآمَّـةْ ]

    الجنس : انثى

    الدولـة : فلسطين

    المهنة :

    الهواية :

    الأوسمة :

    رد: MSNBLOCK DEDECT 2009-A

    مُساهمة من طرف ĴốJő في 7/7/2010, 22:36

    اها


    شكرا حسين ع التحذير

    انا برضو كنت شاكة بالاشي مشان هيك ما حملتو
    avatar
    شاطئ الذكريات
    { صَـآحِ ـبْ السُّـمُـوْ }
    { صَـآحِ ـبْ السُّـمُـوْ }

    الجنس : انثى

    الدولـة : فلسطين

    المهنة :

    الهواية :

    الأوسمة :

    رد: MSNBLOCK DEDECT 2009-A

    مُساهمة من طرف شاطئ الذكريات في 7/8/2010, 10:59

    حسين بدي اصحح في كلامك اشوي
    المثل بقول اسال مجرب ولا تسال حكيم مش طبيب
    والحكيم هان مش بمعنى الدكتور
    وشكرا لانك قاعد بتحذر
    بس يا ريت اتحذر ابعيد عن مواضيعي
    avatar
    Hussien
    .{ عُضُـوٌ لآمِــعْ ..
    .{ عُضُـوٌ لآمِــعْ ..

    الجنس : ذكر

    الدولـة : فلسطين

    المهنة :

    الهواية :

    رد: MSNBLOCK DEDECT 2009-A

    مُساهمة من طرف Hussien في 7/8/2010, 21:58

    انا ما حكيت شي غلط .. انا بس حذرتكوو من هييك برامج وانتي اولهم

    تحيااتي
    huss
    avatar
    ĴốJő
    [ المُراقبـَةُ العَ ـآمَّـةْ ]
    [ المُراقبـَةُ العَ ـآمَّـةْ ]

    الجنس : انثى

    الدولـة : فلسطين

    المهنة :

    الهواية :

    الأوسمة :

    رد: MSNBLOCK DEDECT 2009-A

    مُساهمة من طرف ĴốJő في 7/10/2010, 22:46

    مالك يا شاطئ ليه عصبتي


    كلامو صح


    في كتير هيك برامج بتكون خطرة

    هو ما حكا شي غلط


    وما تعصبي


    هو بدو سلامة الكل يا قلبي مش أكتر
    avatar
    شاطئ الذكريات
    { صَـآحِ ـبْ السُّـمُـوْ }
    { صَـآحِ ـبْ السُّـمُـوْ }

    الجنس : انثى

    الدولـة : فلسطين

    المهنة :

    الهواية :

    الأوسمة :

    رد: MSNBLOCK DEDECT 2009-A

    مُساهمة من طرف شاطئ الذكريات في 7/30/2010, 18:22

    لا ما عصبت ولا شي
    وشكرا يا استاز لانك بدك سلامة الكل
    avatar
    RaWaN
    {. مُشـرفـة ~
    {. مُشـرفـة ~

    الجنس : انثى

    الدولـة : فلسطين

    المهنة :

    الهواية :

    الأوسمة :

    رد: MSNBLOCK DEDECT 2009-A

    مُساهمة من طرف RaWaN في 7/30/2010, 19:56

    مشكورة شاطئ الذكريات
    بس إزا كلام حسين صح
    فبلا منو بلاش اجيب المرض للجهاز
    يسلمووو
    avatar
    LaMoOsh
    {. مُشـرفـة ~
    {. مُشـرفـة ~

    الجنس : انثى

    الدولـة : فلسطين

    المهنة :

    الهواية :

    الأوسمة :

    رد: MSNBLOCK DEDECT 2009-A

    مُساهمة من طرف LaMoOsh في 7/31/2010, 03:15

    ههههههههههه
    اول شي مشكوورة عالبرنامج
    بس تعصبيش يا وردة الموضوع مش مستاهل
    وانا بعرف انو المثل متل ما حكاه حسين > هيك بيحكوو عادة
    ومشكوور يا حسين عالتحذير برضوو
    منورة يا شاطئ

      الوقت/التاريخ الآن هو 11/21/2018, 01:39